اعمل لايك للموضوع من هنا لكي تصبح صديق الموقع

الثلاثاء، 20 مايو 2014

مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 25 كاملة


مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني  الحلقة 25 كاملة , مسلسل البنات زينه البيت الموسم التاني الحلقة 25 كاملة مشاهده مباشرة ، مشاهدة  مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 25, تنزيل مسلسل البنات زينه البيت2  الحلقة 25, البنات زينه البيت الموسم التاني الحلقة 25, البنات زينه البيت الجزء الثاني  الحلقة 25 اونلاين, صور مسلسل البنات زينه البيت 2 الحلقة 25, مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 25  بانت, مسلسل البنات زينه البيت ج2 الحلقة 25 المرح , مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 25 على يوتوب, مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 25, مشاهدة مسلسل البنات زينه البيت 2 الحلقة 25، البنات زينه البيت الجزء الثاني  , الهندي, , مدبلج, للعربية, البنات زينه البيت ج2 حلقة25 ,حلقات كاملة , بانت, بكرا, زي الوان,يوتيوب , Al Banat Zinat Al Bayt 2, youtube - مشاهدة مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 25 هندي مدبلج اون لاين يوتيوب كاملة ، مسلسل البنات زينة البيت 2 الحلقة 25 علي زي الوان

مشاهدة مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني جميع حلقات مسلسل  البنات زينه البيت الموسم التاني  هندي مدبلج
مسلسل البنات زينه البيت ج2 الحلقة 25 اون لاين بدون تحميل
مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني 
مسلسل البنات زينة البيت الجزء الثاني الحلقة

 ملخص الحلقة  25 مسلسل البنات زينه البيت 2 باللغه العربية
سراج يعود الى المنزل ، ويعلم أهله بأنه قد تمكن من اتخاذ الترتيبات اللازمة ل 2.5 مليون . وهم يطالبون أن تعرف من أين جاءت هذه الأموال ، لذلك فهو بتردد الردود التي كان رهن منزله . و صدمت الأسرة لكنه رد بأنه ليس لديها خيار لأن العلاج سوريكانت كان الأكثر أهمية. ساراسواتي يقول له في وقت لاحق أنها فخورة جدا أن يكون له مثل زوجها . وفي الوقت نفسه، ديف يطلب بافيترا حول وضع ورقة الطلاق ، لبدء عملية قريبا . رجل من مكتب يوفراج يأتي إلى قروديا بعد ذلك فقط للحصول على بعض الوثائق الموقعة ، لذلك بافيترا تستولي على الفرص و يضع أوراق الطلاق أيضا في الملف. يوفراج هو في عجلة من أمره ، لذلك فهو يأخذ الملف بعيدا .
 بافيترا يحصل قلق . تهرع إلى مكتب يوفراج و تمكن من انتزاع ورقة الطلاق بمكر . وفي الوقت نفسه، رانبير يرى دورجا الرقص و يقول انه واثق انها سوف تفوز في المسابقة . من ناحية أخرى ، بينما يترك من منصبه يوفراج ، و كاجري يقرأ إعلانا في الصحيفة قائلا ان دورجا سيشارك في مسابقة الرقص المرموقة . كاجري يتعهد أن هذا سيكون الأداء العلني مشاركة دورجا المفضل في يوم من أداء دورجا ، و يدير كاجري للذهاب وراء الكواليس و رمي الرخام على المسرح . زلات دورجا ، و كاجري يسر أن العلاج سوريكانت سيظل حلما بعيد المنال !
الالتواء دورجا ساقها و تنكمش في الألم. لاكشمي ثم يرى الرخام تتناثر على خشبة المسرح ويسأل المدير عن ذلك . انها البقع سيدة ملثمين ويزيل حجابها . وفاجأ لاكشمي لرؤية كاجري ! يجرؤ كاجري لها لإثبات تورطها في الفعل ! لاكشمي لها وعود بأنهم سينتصرون في المنافسة ، لذلك كاجري تحدياتها على المضي قدما ! من ناحية أخرى ، سافيتري و هالكي قلقون دورجا الخروج من المدينة للمرة الأولى . و اعترف دورجا إلى المستشفى و الطبيب يقول لها انه يشتبه وجود كسر .
 صدمنا الأخوات أن دورجا سوف تحتاج للراحة لمدة 3 أسابيع على الأقل ! وفي الوقت نفسه،كاجري يبلغ راسيلاباي كيف أنها دمرت خطة بنات ' من الفوز 2.5 مليون !راسيلاباي يسألها لبدء التركيز على الميراث ديف الآن وننسى الأخوات ، لذلك يقول كاجري أنها ستسعى للانتقام من الإهانة التي تسببها لهم ! مدمر دورجا و مذنب حول فقدان 2.5 مليون . و حطم سافيتري في مطلع الأحداث ولكن ساراسواتي يحاول يهتف لها . لاكشمي يسمع هذا . وفي الوقت نفسه،بافيترا يلتقي ديف و يسألها لماذا هي لا تريد الطلاق و الزواج منه يوفراج . وقالت انها تطلب إليه لبعض الوقت و العناق له . فقط بعد ذلك، يوفراج الذي جاء إلى نفس المطعم يرى بافيترا ديف المعانقة . هل هذه هي نهاية اللعبة بافيترا مع يوفراج ؟

مشاهدة الحلقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More