اعمل لايك للموضوع من هنا لكي تصبح صديق الموقع

الثلاثاء، 20 مايو 2014

الحلقة 26 مسلسل البنات زينه البيت 2 هندي مدبلج كاملة اون لاين الحلقة Al Banat Zinat Al Bayt 2 Ep-26

حصريا  علي شقاوة اونلاين مشاهدة مسلسل البنات زينه البيت 2 الحلقة السادسة والعشرون  هندي مدبلج كاملة yotube

مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني  الحلقة 26 كاملة , مسلسل البنات زينه البيت الموسم التاني الحلقة 26 كاملة مشاهده مباشرة ، مشاهدة  مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 26, تنزيل مسلسل البنات زينه البيت2  الحلقة 26, البنات زينه البيت الموسم التاني الحلقة 26, البنات زينه البيت الجزء الثاني  الحلقة 26 اونلاين, صور مسلسل البنات زينه البيت 2 الحلقة 26, مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 26  بانت, مسلسل البنات زينه البيت ج2 الحلقة 26 المرح , مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 26 على يوتوب, مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 26, مشاهدة مسلسل البنات زينه البيت 2 الحلقة 26، البنات زينه البيت الجزء الثاني  , الهندي, , مدبلج, للعربية, البنات زينه البيت ج2 حلقة26 ,حلقات كاملة , بانت, بكرا, زي الوان,يوتيوب , Al Banat Zinat Al Bayt 2, youtube - مشاهدة مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني الحلقة 26 هندي مدبلج اون لاين يوتيوب كاملة ، مسلسل البنات زينة البيت 2 الحلقة 26 علي زي الوان
مشاهدة مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني جميع حلقات مسلسل  البنات زينه البيت الموسم التاني  هندي مدبلج
مسلسل البنات زينه البيت ج2 الحلقة 26 اون لاين بدون تحميل
مسلسل البنات زينه البيت الجزء الثاني 
مسلسل البنات زينة البيت الجزء الثاني الحلقة

الحلقات متجددة فتابعونا باستمرار فقط علي مدونة شقاوة اونلاين

راسلونا عبر تعليقاتكم ليصلك الجديد يوميا اضغط اعجبنى


ملخص الحلقة  26 مسلسل البنات زينه البيت 2 باللغه العربية
كاجري يعود إلى نيواس قاروديا و يقول راسيلا باي أنها سوف تضطر إلى الحصول على أوراق الطلاق وقع قريبا من يوفراج لأن ديف كان الضغط لها أن تتزوج . فقط بعد ذلك، يوفراج غاض يمشي في ويقول لها انه شاهد لها وهي تعانق رجلا في المطعم ! و يتهمها بخيانة ثقته و الحب! طهاة بافيترا تخترع قصة تنهد و يكمن أن الرجل كان شقيق ابن عمها ! يوفراج تأسف التشكيك زوجته . وفي الوقت نفسه، يشير إلى وجود الطبيب لدى سراج وعائلته للحصول على العلاج التي للسوريكانت في أقرب وقت ممكن. لدى سراج يؤكد أسرته بأنه سوف يرتب بالتأكيد للحصول على المال المتبقي في وقت قريب. في نيواس ، يعتذر يوفراج إلى بافيترا و يقول انه يحبها كثيرا. يوفراج يقول لها أنه يجب عليها أن تخطط ل طفل الآن و عود بأنه لن يكون إلا معها ل 3-4 أيام المقبلة .
من ناحية أخرى ، دورجا هو لا عزاء ل رمي بعيدا فرصة لكسب المال للعلاج والدها و يعتذر له . لاكشمي تعلن لعائلتها أنها ستشارك في مسابقة الرقص بدلا من دورجا و تؤكد أنها سوف تفوز على المال!
و دورجا بالغبطة وعود لتوجيه لاكشمي . سافيتري و باءوا صوتهم شكوك حول لاكشمي أن تكون قادرة على تعلم الرقص في مثل هذا الوقت القصير ولكن دورجا و اكشمي أؤكد لهم أنهم سوف تنجح . الأخوات تشجيع لاكشمي، و نعد ل تجاوز أي أزمة . في اليوم التالي ، لاكشمي يذهب إلى و عود سوريكانت للفوز في المنافسة . وقالت انها تسعى بركته . سافيتري يؤكد لها أن نعمة والدها سوف يكون دائما معها على الرغم من انه كان غير قادر على الكلام . وفي الوقت نفسه، رانبير الهواتف ساراسواتي وانها يبلغه عن الحادث في اليوم السابق . وقال انه يتحدث إلى دورجا و تقول له أن لاكشمي سيتم استبدال لها . الممارسات لاكشمي الرقص تحت إشراف دورجا لل . كاران الهواتف دورجا لتهنئتها لكنها يبلغه أن لاكشمي سوف يذهب الى مومباي للمنافسة بدلا من لها . كاران يشعر بائسة التفكير حول حالة لاكشمي و يصلي من أجل نجاحها . في اليوم التالي ،كاجري يبلغ راسيلا باي أن يوفراج يريد طفل من بلدها لكنها يكره له! يقول كاجري أنها لا تريد رمي له بالخروج من المنزل حتى انه يوقع على أوراق الطلاق ، لأنه يمكن أيضا أن فوضى الأشياء بين ديف ولها.

مشاهدة الحلقة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More